شبكة لالش الاعلامية

إصابات جديدة بالحمى النزفية في شنگال

إصابات جديدة بالحمى النزفية في شنگال

كشف مصدر طبي في صحة نينوى، اليوم الأحد، عن تسجيل عدد من الإصابات بالحمى النزفية في قضاء شنگال (سنجار) شمال غرب الموصل.

وقال الدكتور ميسر أرشد في تصريح لمراسلة (باسنيوز)، إن «صحة سنجار سجلت 4 إصابات لشباب بالحمى النزفية نتيجة الانتقال المباشر لهذا الفيروس من الحيوانات».

مبيناً أن «الإصابات الأربعة خطيرة جداً، فيما تتخذ صحة سنجار إجراءات مشددة للحد من انتشار الفيروس».

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

السوداني للأيزيديين: العراق قوي بتنوع أطياف ومكونات مجتمعه القائم على أساس الوحدة الوطنية

karwanhaji

نيجيرفان بارزاني من جبل شنكال: جئنا لنبارك لهؤلاء الأبطال الذين دافعوا لأشهر عن

Lalish Duhok

مركز لالش: شنكال لا تتحمّل المزيد من المآسي وعلى “البككة ” مغادرتها

Lalish Duhok