شبكة لالش الاعلامية

مركز لالش / الشيخان يختتم بطولة لعبة الطاولة

مركز لالش / الشيخان يختتم بطولة لعبة الطاولة

إعلام مركز لالش / الشيخان

ضمن النشاطات و الفعاليات المستمرة لمركز لالش الثقافي و الإجتماعي / الشيخان ففي يوم الأحد المصادف ٣ / ٩ / ٢٠٢٣ أختتمت لعبة الطاولة بمشاركة ( ٣٢ ) لاعباً بنظام التسقيط الفردي

و بعد المنافسة بين اللاعبين و تحديد مركزي الثالث و الرابع و بعدها أجريت المباراة النهائية ثم تم توزيع الجوائز على المراكز الثلاثة الأوائل من قبل مركز لالش / الشيخان و في ختام البطولة شكر المشاركون جهود مركزنا و إقامة الفعاليات و النشاطات المتنوعة و دوره الفعال في المنطقة .

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

واشنطن تدعو لتطبيق قانون الناجيات الإيزيديات

Lalish Duhok

وفد أمني رفيع يصل سنجار لتطبيق بنود الاتفاق

Lalish Duhok

مؤتمر البيت الايزيدي/ اولدنبورك

Lalish Duhok