شبكة لالش الاعلامية

السوداني يهنئ المكوّن الإيزيدي بحلول رأس السنة الإيزيدية

السوداني يهنئ المكوّن الإيزيدي بحلول رأس السنة الإيزيدية

هنأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، المكوّن الإيزيدي بحلول رأس السنة الإيزيدية.

وقال السوداني، في تغريدة على منصة {أكس} :أصدق التهاني، وأزكى التبريكات نتقدم بها إلى أبناء شعبنا من المكوّن الإيزيدي الكريم؛ بمناسبة حلول رأس السنة الإيزيدية، متمنين لهم، جميعاً، سنة خير وعافية وأمان في وطننا الحبيب الذي يفتخر بتنوّعه”.

واكد السوداني، ان “الحكومة التي تمثل جميع العراقيين بلا تمييز أو اختلاف، ستظلّ راعيةً ومعبرةً عن تطلعات كلّ مكونات شعبنا العزيز”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

(واع) تفتح 9 ملفات مع محافظ نينوى بينها مشروع الجزيرة الجنوبي وسنجار ومخيم الجدعة

Lalish Duhok

اقبال واسع من قبل الناخبين على مراكز الاقتراع في شنكال

Lalish Duhok

“فشل العودة”.. تقرير ألماني: الإيزيديون يعانون منذ 12 عاماً في خيام النزوح

karwanhaji