شبكة لالش الاعلامية

ابنة كلينتون: أبلغوا أمي أنها ستصبح جدة

ابنة كلينتون: أبلغوا أمي أنها ستصبح جدة
نيويورك – يو بي آي: يبدو أن الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون وزوجته وزيرة الخارجية السابقة هيلاري سيصبحان جدين قريباً، بعدما أعلنت ابنتهما الوحيدة تشلسي أنها باتت مستعدة للإنجاب.

وقالت تشلسي (33 عاماً) في مقابلة مع مجلة «غلامور» الأميركية أن عام 2014 سيكون «عام الطفل» بالنسبة إليها، موضحة أنها وزوجها مارك مكفينسكي يعتزمان محاولة الإنجاب في العام المقبل.

وأضافت: «نحن نود أن نؤسس عائلة، ولذا قررنا أننا سنجعل من عام 2014 عام الطفل، رجاءً اتصلوا بأمي وأبلغوها بالأمر لأنها لا تنفك تطرح علينا هذا السؤال يومياً».

وذكرت كلينتون أن قرارها إنجاب طفل جاء بعد رحيل جدتها لجهة والدتها دوروثي رودهام، موضحة أنها كانت مقربة جداً منها ورحيلها دفعها إلى إعادة النظر في أولوياتها، وأن تأسيس عائلة بات على رأس قائمة الأوليات.

يشار إلى أن كلينتون ومكفينسكي تزوجا في عام 2010 بعد علاقة استمرت سنوات عدة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

خليجيتان ضمن أقوى 150 امرأة في واشنطن

Lalish Duhok

الإمارات: مقيمة باكستانية تطلب إعادتها إلى السجن لعدم امتلاكها مكاناً تذهب إليه

Lalish Duhok

وفاة المخرجة اللبنانية جوسلين صعب

Lalish Duhok