شبكة لالش الاعلامية

المفوضية تعلن استئناف التسجيل البايومتري وتوزيع بطاقات الناخبين في إقليم كوردستان

المفوضية تعلن استئناف التسجيل البايومتري وتوزيع بطاقات الناخبين في إقليم كوردستان

اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، عن استئناف عملية التسجيل البايومتري وتوزيع بطاقات الناخبين الالكترونية في إقليم كوردستان.

مشيرةً الى أن مجلس المفوضين شدد على التقاط البصمات لفئة الناخبين الذين لديهم بطاقات بايومترية ولم تظهر بصماتهم في الانتخابات الأخيرة.

مبينةً ان المجلس قرر ايضا استئناف عملية توزيع بطاقات الناخبين البايومترية في جميع محافظات إقليم كوردستان.

يذكر ان حوالي 320 ألف شخص لم يتمكنوا من الادلاء بأصواتهم في انتخابات برلمان كوردستان الأخيرة التي أجريت في 20تشرين الأول/أكتوبر الماضي بسبب عدم ظهور بصماتهم.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

متحدون: نحن النواة الاساسية للملمة شمل العراقية وعلى باقي الكتل ان لاتاخذها عزة الزعامة

Lalish Duhok

فريق طبي كوردي يجري لأول مرة عملية إطالة يد في السليمانية

Lalish Duhok

الرئيس بارزاني ورئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي يبحثان أوضاع كوردستان

Lalish Duhok