شبكة لالش الاعلامية

خلال 2024.. حوالي 15 الف “فاسد” في الداخلية وأكثر من 3 الاف ضابط ومنتسب “طردوا” من السلك

خلال 2024.. حوالي 15 الف “فاسد” في الداخلية وأكثر من 3 الاف ضابط ومنتسب “طردوا” من السلك

كشفت وزارة الداخلية اليوم الاحد، عن تسجيل حوالي 15 الف قضية فساد ومخالفات بحق ضباط ومنتسبين في الوزارة خلال 2024، فيما تم طرد اكثر من 3 الاف منهم من الخدمة.


وقال المتحدث باسم الوزارة العميد مقداد ميري، في مؤتمر صحفي حضرته السومرية، انه ” تم تسجيل ١٤٧٩٧ قضية بحق ضباط ومنتسبين، وتم الحكم على ٧١٦٤ ضابط ومنتسب”.

وأضاف انه “تم طرد 3260 ضابطا ومنتسبا من الخدمة من بينهم 2103 منتسبين، وأحيل 190 اخرين للتقاعد”.

وفيما يخص المخدرات، اكد ميري تفكيك ٦٦٢ شبكة مخدرات من بينها ٥٧ شبكة دولية، فيما تم اصدار 148 حكما بالاعدام و587 حكما بالمؤبد.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

طالباني يوجه دعوة بشأن كركوك ويؤكد: “اساليب البعث عادت”

Lalish Duhok

ماكين يرد بعنف على اوباما: قلبي ينفطر لان علم القاعدة يرفرف بالفلوجة

Lalish Duhok

العبادي : الإستخبارات أبلغتني بمحاولة إغتيالي لكني لا أخاف ولا أتهور

Lalish Duhok