شبكة لالش الاعلامية

مدافع المنتخب الوطني يفقد جواز سفره ويضطر للبقاء في الرياض

مدافع المنتخب الوطني يفقد جواز سفره ويضطر للبقاء في الرياض

{بغداد:الفرات نيوز} رفضت السلطات الأمنية السعودية سفر مدافع المنتخب العراقي لكرة القدم علي بهجت بعد أن فقد جواز سفره ، مما اضطر اللاعب للبقاء في الرياض .
وذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين ان ” السلطات الأمنية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض منعت بهجت من السفر برفقة بعثة المنتخب العراقي التي انتهت من المشاركة في بطولة خليجي 22 بسبب فقدان اللاعب لجواز سفره “.
وأضافت التقارير ان ” بهجت حاول الاستعاضة عن جواز السفر بتقديم صورة ورقية منه ولكن السلطات الأمنية رفضت ، لتسافر بعثة المنتخب العراقي من دون اللاعب ” .

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

اجتثاث البعث تشمل ناجح حمود باجراءاتها وتمنعه من الترشح للانتخابات والاتحاد يؤكد: سنطعن بالقرار

Lalish Duhok

اتحاد الكرة يختار شنيشل مدرباً للمنتخب الوطني

Lalish Duhok

العراق الى جانب الهند وفلسطين والنيبال في قرعة ناشئة آسيا 2018

Lalish Duhok