شبكة لالش الاعلامية

حكومة إقليم كوردستان تنفي منع دخول السائحين

حكومة إقليم كوردستان تنفي منع دخول السائحين

وكالات: نفت وزارة الداخلية في حكومة اقليم كوردستان ماتناقلته بعض وسائل وما اشيع مؤخرا حول منع دخول السواح والوافدين من المحافظات العراقية الى الاقليم .

واكد مصدر مطلع  في دائرة اعلام وزارة الداخلية في اقليم كوردستان، إن “الاجهزة الأمنية في إقليم كوردستان اتبعت إجراءات مشددة بعد التفجيرات التي طالت دائرة الأسايش في أربيل، ما انعكس سلباً على حركة المواطنين والسائحين، وبقدر معين على حركة السوق”.

واشار المصدر الى ان “وزارته تقدر مدى انعكاس تلك الاجراءات سلبا على السائحين الوافدين إلى محافظات الاقليم، كما انعكست الإجراءات على ابناء واهالي إقليم كوردستان”.

موضحا ان “هناك اجراءات لتدقيق المعلومات الخاصة بالوافدين لإقليم كوردستان، ما يدفع البعض إلى الظن بأنها تعني منع بعض الموطنين من دخول المدينة، وهذا غير صحيح”

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

ناجية من “كارثة” بحر “ايجة” توجه رسالة للسكان في كوردستان والعراق

Lalish Duhok

الرئيس بارزاني ونائب رئيس البرلمان العراقي يبحثان تطورات الوضع السياسي وإستكمال الإستحقاقات الدستورية

Lalish Duhok

بعد تصريحات “نارية” لأحدهم.. السوداني يصدر توجيهاً عاجلاً لمستشاريه

Lalish Duhok