شبكة لالش الاعلامية

إقليم كوردستان يُسلم النائب زياد الجنابي إلى السلطات الاتحادية في بغداد

إقليم كوردستان يُسلم النائب زياد الجنابي إلى السلطات الاتحادية في بغداد

أفاد مصدر مطلع، اليوم الأحد 28 حزيران 2026، بأن سلطات إقليم كوردستان قامت بتسليم عضو مجلس النواب العراقي، زياد الجنابي، إلى الحكومة الاتحادية في بغداد، وذلك عقب اعتقاله في مدينة أربيل.

وذكر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن عملية التسليم جاءت بعد توقيف النائب من قبل القوات الأمنية في محافظة أربيل، دون الكشف عن توقيت الاعتقال بدقة.

وحتى هذه اللحظة، لم تصدر أي بيانات رسمية من الجهات الأمنية أو الحكومية توضح الأسباب الكامنة وراء اعتقال الجنابي، كما لم يتم الكشف عن طبيعة التهم الموجهة إليه أو تفاصيل ملفه القضائي.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مسرور بارزاني: مشاركتنا في الحكومة الاتحادية ستكون فاعلة ونتمنى النجاح للزيدي

karwanhaji

شركة DNO النرويجية تعلن عن إنجاز تاريخي بإنتاج 500 مليون برميل نفط في إقليم كوردستان

karwanhaji

النجف ترغب في الاستفادة من تجربة إقليم كوردستان في مجال التحول الرقمي

karwanhaji