شبكة لالش الاعلامية

برشلونة يبقي إنريكي مدرباً حتى 2017

برشلونة يبقي إنريكي مدرباً حتى 2017c7fd2001-f238-4207-ad7f-b77ae0ed1ac4_16x9_600x338

برشلونة – فرانس برس: أعلن جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة بطل أوروبا وإسبانيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء، تمديد عقد مدرب الفريق لويس إنريكي حتى 2017.

وقال بارتوميو عبر مؤتمر صحافي: “توصلنا إلى اتفاق على إبقاء لويس إنريكي حتى موسم 2017، وبالتالي فإنه سيكون معنا لعامين آخرين”.

وكان عقد إنريكي مع برشلونة ينتهي في 2016، وبقي الموقف غامضا حتى قيادته للفريق الكتالوني إلى إحراز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا السبت الماضي، ليضيفه إلى لقبي الدوري والكأس المحليين في موسمه الأول معه.

وأبقى إنريكي الغموض حول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل برغم قيادته إلى الثلاثية بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ قال: “في الحقيقة لا أدري إذا ما كنت سأستمر الموسم المقبل”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

أثر مؤلم معنويا وماليا.. بكم تقدر خسارة المنتخب الوطني بعد مغادرة كأس آسيا 2023

Lalish Duhok

 بتهمة العنف الجنسي..السجن 4 سنوات لمهاجم سلتا فيغو

Lalish Duhok

علي رحيمة: مباراتنا امام السعودية مصيرية وقادرون على تجاوزها

Lalish Duhok