شبكة لالش الاعلامية

حكومة كوردستان: الاقليم بحاجة الى وحدة الصف اكثر من اي وقت مضى

حكومة كوردستان: الاقليم بحاجة الى وحدة الصف اكثر من اي وقت مضى

اكدت رئاسة حكومة اقليم كوردستان ان الاقليم بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى وحدة الصفوف والأخوة والإتحاد والتعايش والتسامح لبناء مجتمع متقدم آمن.

وجاء في رسالة تهنئة لرئاسة مجلس وزراء الاقليم بمناسبة حلول عيد الاضحى، أن “أعداء تجربتنا سعوا في الآونة الأخيرة  لإيقاف مسيرة الديمقراطية والتقدم وإستقرار المواطنين”، مستدركة ان “حماة هذه التجربة ضحوا بارواحهم في التصدي لهذه المؤامرة وتمكنوا من إفشال مخططات الأعداء”.

واشارت الى أن إقليم كوردستان اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى وحدة الصفوف والأخوة والإتحاد والتعايش والتسامح لبناء مجتمع متقدم آمن، معربة عن املها أن يكون هذا العيد عامل للوصول إلى هذه الأهداف.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

صحة كوردستان: لا وفيات و1063 إصابة بـ «كورونا» خلال اليوم الماضي

Lalish Duhok

كوردستان.. إصابات كورونا تقترب من 300 ألف والوفيات ترتفع مجدداً

Lalish Duhok

تربية كردستان تقرر تعطيل دوام المدارس الاحد المقبل

Lalish Duhok