شبكة لالش الاعلامية

وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان تباشر توزيع الرواتب

وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان تباشر توزيع الرواتب155004Image1

رووداو – اربيل: تباشر وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان، يوم غد الاثنين، توزيع رواتب الموظفين في وزارة الصحة.

وقالت الوزارة في بيان لمديرية الاعلام والعلاقات العامة التابعة لها، وتلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منه، إنه سيتم غدا الاثنين (31/8/2015) توزيع رواتب موظفي وزارة الصحة لشهر حزيران يونيو الماضي.

وكانت الوزارة باشرت في يوم الخميس (27/8/2015) بتوزيع الرواتب على قيادة بيشمركة الزيرفاني، وقوات الطوارئ، وباشرت اليوم الاحد (30/8/2015) بتوزيع الرواتب على 15 وزارة ومؤسسة وهيئة.

     

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الخزعلي يوجه رسالة للكورد بشأن رئيس العراق: حسم رئيس الوزراء داخل الإطار لن يتأخر

Lalish Duhok

بعد تشييد 13 سدا آخر في إقليم كوردستان.. ارتفاع مخزون الثروة المائية بمقدار 269 مليون م³

Lalish Duhok

البارزاني يجتمع مع وزير الدفاع الامريكي

Lalish Duhok