شبكة لالش الاعلامية

كوردستان تعلن 20 اصابة بالايدز وتخصص رواتب لهم

كوردستان تعلن 20 اصابة بالايدز وتخصص رواتب لهم552015751710_phpdiZgdx_0-655x340

شفق نيوز/ قررت حكومة اقليم كوردستان تخصيص راتب للمصابين بالايدز والبالغ عددهم 20.

وذكرت وزارة الصحة في اقليم كوردستان، ان مجلس الوزراء وافق على طلب تقدم فيه المصابون بتخصيص مبلغ 500 الف دينار.

وكانت وزارة الصحة في إقليم كوردستان، قد أجرت 100 ألف حالة فحص إحترازية منذ عام 2007 وحتى عام 2012، في حين إرتفعت نسبة الفحوصات الإحترازية وخاصة للأجانب الوافدين في العامين 2013 و2014، بهدف التأكد من سلامة الوفود الأجنبية وعدم حملها للمرض.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الإطار يتحدث عن “وسيط قوي” سيجبر القوى السياسية على حل الأزمة في العراق

Lalish Duhok

تأثيره ليس سياسيا فقط.. كيف سيؤدي اسقاط الأسد إلى “أزمة مخدرات” في المنطقة؟

Lalish Duhok

الديمقراطي الكردستاني: زيباري مرشحنا الوحيد لرئاسة الجمهورية

Lalish Duhok