شبكة لالش الاعلامية

وزارة الدفاع : تركيا بادرت بسحب قواتها المتواجدة في الحدود العراقية

وزارة الدفاع : تركيا بادرت بسحب قواتها المتواجدة في الحدود العراقيةstory_img_5662a0939b0ae

{بغداد : الفرات نيوز} أعلنت وزارة الدفاع ، اليوم الاثنين ، عن انسحاب القوات التركية من الحدود الشمالية للعراق .
وقال المستشار الإعلامي لوزارة الدفاع نصير نوري محمد في بيان تلقته وكالة {الفرات نيوز} ، أن ” تركيا بادرت بسحب قواتها المتواجدة في الحدود العراقية التركية ” .
واضاف محمد ان القوات التركية التي دخلت مساء الخميس الماضي ، مازالت متواجدة بحجة حماية معسكر {زلكان} .
وكان مجلس الامن الوطني اعلن مساء امس الاحد خلال اجتماع ترأسه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي ان ” من حق العراق استخدام كل الخيارات المتاحة ، وبضمنها اللجوء لمجلس الامن الدولي في حال عدم انسحاب القوات التركية خلال 48 ساعة ” .

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

طالباني: وفد كردي يزور بغداد قريبا والعبادي جاد باطلاق رواتب موظفي الاقليم قبل العيد

Lalish Duhok

نائبة تطالب بايقاف السرقة العلنية لشركات الهاتف النقال

Lalish Duhok

الديمقراطي الكوردستاني يحذر من “مشاكل كبيرة” خلال 2019

Lalish Duhok