شبكة لالش الاعلامية

قوات البيشمركة تحفر خندقا غرب سنجار

قوات البيشمركة تحفر خندقا غرب سنجارsinjxandaq2

رووداو – سنجار: حفرت قوات البيشمركة، خندقا غرب قضاء سنجار، لابعاد مخاطر مسلحي تنظيم “الدولة الاسلامية” داعش عن المنطقة.

ويقول قادة في قوات البيشمركة المتمركزة في سنجار لشبكة رووداو الاعلامية إنه مازالت هناك بعض المناطق في ضواحي سنجار لم تتم استعادتها بالكامل.

ويوضح القادة أن الغاية من حفرهم للخندق في تلك المنطقة هو حماية قوات البيشمركة من الهجمات الانتحارية التي يشنها مسلحو داعش.
184644Image1

ويشير قادة في قوات البيشمركة إلى أن داعش لم تبق لديه دفاعات أو قدرة على المواجهة، لذا يلجأ إلى تنفيذ العمليات الانتحارية.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

إصابة 18 عاملاً من الكورد الإزيديين جراء انقلاب حافلة في دهوك

Lalish Duhok

زيارة وفد من النساء الايزيديات الی برلمان كوردستان

Lalish Duhok

العراق يشدد البحث والتحري عن المختطفات الإيزيديات لاسيما مع سوريا وتركيا

Lalish Duhok