شبكة لالش الاعلامية

العراق يقر اتفاقاً مع جي.إي لزيادة إنتاج الكهرباء

العراق يقر اتفاقاً مع جي.إي لزيادة إنتاج الكهرباء1511132512016_33

قال المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس يوم الاثنين: إن العراق وافق على صفقة مع جنرال اليكتريك (جي.إي) بقيمة نحو 328 مليون دولار لزيادة إنتاج الكهرباء بواقع ألف ميجاوات.

وأبلغ المدرس رويترز أن بغداد ستصرف مستحقات شركة جنرال اليكتريك على دفعات مؤجلة خلال ثلاث سنوات بدءا من 2017.

وأضاف أن جنرال اليكتريك، ستوفر ما يلزم من المعدات والصيانة لعشر محطات كهرباء في البلاد.

 

PUKmedia 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المالكي يرفض مبدأ الشراكة ويدعو لإلغاء “التوافق”

Lalish Duhok

الخارجية الامريكية: نطالب الحكومة العراقية بتقديم المسؤولين عن الهجمات التي استهدفت مطاعم وشركات دولية إلى العدالة

Lalish Duhok

طيارون عراقيون يزعمون انهيار برنامج F-16 باهظ الثمن

Lalish Duhok