شبكة لالش الاعلامية

البارزاني يوجه مستشفيات كردستان باستقبال جرحى القامشلي

البارزاني يوجه مستشفيات كردستان باستقبال جرحى القامشليمسعود-بارزاني
    
السومرية نيوز/ أربيل: وجه رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني، الجمعة، الجهات المعنية باستقبال الجرحى والمصابين من مدينة القامشلي في مستشفيات إقليم كردستان معالجتهم.

وقالت رئاسة إقليم كردستان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لاستقبال الجرحى والمصابين من مدينة القامشلي الكردية السورية في مستشفيات إقليم كردستان”.

وأضافت، أن “رئيس إقليم كردستان كلف الجهات المختصة بتوفير الاحتياجات اللازمة وتقديم المساعدة لمعالجة الجرحى والمصابين.

يذكر أن مدينة القامشلي الكردية السورية تشهد منذ يومين معارك بين وحدات حماية الشعب الكردية وقوات تابعة للحكومة السورية أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الجانبين.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

إقليم كوردستان يبدأ بعملية استيراد مزيد من الطاقة الكهربائية من تركيا

Lalish Duhok

استملكت خارج الضوابط.. نزاهة نينوى تضع علامة الحجز على 800 عقار (وثيقة)

Lalish Duhok

الديمقراطي: مواقف الاطراف السياسية من مبادرة بارزاني مبعث سرورنا

Lalish Duhok