شبكة لالش الاعلامية

ايران تشق التيار الصدري وتجعل من عصائب الحق بديلا له والصدر يستغيث

ايران تشق التيار الصدري وتجعل من عصائب الحق بديلا له والصدر يستغيث

وكالة احرار الاخبارية (انا): اكد مصدر في التيار الصدري ان انشقاقات هائلة بدات تدب في صفوف التيار الصدري وان  اعتزال الصدر للعمل السياسي  الصدر كان بسبب الازمة الكبيرة التي يعيشها التيار وتنامي تيار المنشقين وذهابهم الى عصائب اهل الحق بزعامة ابو مهدي المهندس وادارة قيس الخزعلي الشاب القادم من مدينة الناصرية!!.
واضاف المصدر ان السيد مقتدى الصدر يعاني من تلك الانشقاقات وبذل جهدا كبيرا مع الايرانيين للضغط على المهندس والخزعلي ومنعمها من  شق الصدريين  دون فائدة لان الايرانيين كما يقول المصدر مقتنعون  ان اهل الحق هم البديل الحقيقي للتيار وان التيار استهلك جهده ودوره وآن له ان ينتهي ويزول عن الساحة!.
المصدر اضاف ان السيد مقتنع ان ايران لها دور في الانشقاقات الاخيرة في التيار الصدري وانها تحاول ان تشرك العصائب في الانتخابات البرلمانية بمجموعة من العناصر لتضييق الخناق على التيار والقضاء عليه وتحويل العصائب الى تيار جديد.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مسرور بارزاني: لن نرضخ أبداً.. سنستمر بكل صمود في التقدم وتحقيق التنمية

Lalish Duhok

الصدر يقود “فرقة خاصة” للبحث عن الدوري

Lalish Duhok

حكومة كوردستان تدين “احداث الاثنين” وتتوعد المشاغبين

Lalish Duhok