شبكة لالش الاعلامية

إمرأة تنتحر شنقا داخل منزلها شمال دهوك

إمرأة تنتحر شنقا داخل منزلها شمال دهوكNB-170021-636003643869266981

السومرية نيوز/ أربيل: أفاد مصدر أمني في محافظة دهوك، الأربعاء، بأن إمرأة إنتحرت شنقا داخل منزلها شمال المحافظة.

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، إن “قوات الشرطة عثرت اليوم، على جثة إمرأة منتحرة شنقا داخل منزلها بقضاء زاخو شمال محافظة دهوك”، مبينا أن “المنتحرة تبلغ 35 من العمر ومتزوجة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أنه “تم نقل جثتها إلى الطب العدلي، فيما فتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث”.

وتشهد مدن إقليم كردستان بين حين وآخر حالات الإنتحار وسط الجنسين وتعزو المنظمات المدنية والجهات المعنية هذه الحالات إلى أسباب إجتماعية ونفسية وإقتصادية.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الكربولي: سنتحالف مع الجبوري لرفض الاقاليم وقادة التظاهرات يتحملون الخراب

Lalish Duhok

نيجيرفان بارزاني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته

Lalish Duhok

تركيا.. توجيه قائمة تهم إلى “الداعية الراقص”

Lalish Duhok