شبكة لالش الاعلامية

مجلس نينوى يصوت بالإجماع على تعيين العميد عبد الله رمضان مديرا لشرطة المحافظة

مجلس نينوى يصوت بالإجماع على تعيين العميد عبد الله رمضان مديرا لشرطة المحافظةNB-170337-636007154822220798
    
السومرية نيوز/ أربيل: صوت مجلس محافظة نينوى، الأحد، على تعيين العميد الركن عبد الله رمضان مديرا لشرطة المحافظة.

وقال المستشار الإعلامي لرئيس المجلس عبد الكريم كيلاني لـ السومرية نيوز، إن “مجلس محافظة نينوى صوت اليوم، في جلسته المنعقدة بناحية ألقوش على تعيين العميد الركن عبد الله رمضان مديرا لشرطة المحافظة”، مبينا أن “التصويت تم بالإجماع”.

وأضاف كيلاني ان “اللواء الركن بهاء العزاوي كان يشغل منصب مدير شرطة نينوى وكالة”، لافتا إلى أن “العميد رمضان كان يشغل منصب رئيس أركان الفرقة الثانية بمخمور قبل تعيينه في منصب مدير شرطة نينوى”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

انقطاع المياه عن معظم مناطق وأحياء السليمانية

Lalish Duhok

كشف عدد المسيحيين المتبقين في العراق

Lalish Duhok

الطيب: (الكردستاني) يؤيد تشكيل حكومة شراكة وطنية لا أغلبية

Lalish Duhok