شبكة لالش الاعلامية

البدء بتوزيع رواتب موظفي اقليم كوردستان لشهر آيار

البدء بتوزيع رواتب موظفي اقليم كوردستان لشهر آيار223088Image1

رووداو – أربيل: اعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كوردستان، بدأها بتوزيع رواتب شهر آيار لموظفي الاقليم.

وقالت الوزارة في بيان تلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منه، انها ستباشر بتوزيع رواتب وزارة البيشمركة.

إلى / جميع وسائل الإعلام

تعلن وزارة المالية والاقتصاد: ستتم المباشرة بتوزيع رواتب ديوان وزارة البيشمركة وألويتها في يوم الخميس الموافق 16/6/2016.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تقرير أمريكي : داعش لم ينته في العراق .. هذه اسباب عودة ظهوره !

Lalish Duhok

الهايس: لا توجد غير القاعدة في الأنبار و”الوالي” يتحصن في ساحات الاعتصام

Lalish Duhok

إعادة التيار الكهربائي الى تلعفر والبعاج

Lalish Duhok