شبكة لالش الاعلامية

رئاسة اقليم كوردستان تقدم تعازيها لذوي ضحايا حريق مستشفى اليرموك ببغداد

رئاسة اقليم كوردستان تقدم تعازيها لذوي ضحايا حريق مستشفى اليرموك ببغداد237442Image1

رووداو- أربيل: قدمت رئاسة إقليم كوردستان، اليوم الأربعاء، تعازيها لذوي ضحايا الأطفال الخدج، الذين توفوا نتيجة إندلاع حريق داخل قسم النسائية في مستشفى اليرموك، بالعاصمة العراقية، بغداد.

وعبرت رئاسة إقليم كوردستان في بيان، حصلت شبكة رووداو الإعلامية، عن تعازيها الحارة لذوي الضحايا، متمنية ًالشفاء العاجل للجرحى، معبرة ً عن أملها في عدم تكرار كوارث من هذا النوع مرةً أخرى، وضرورة الحفاظ على حياة الأطفال في أي مكان”.

يشار إلى أنه اندلعت النيران في ساعة مبكرة من صبيحة اليوم، بمستشفى في العاصمة العراقية بغداد، وأودى الحريق بحياة 24 طفلا خديجا على الأقل، بحسب ما ذكره متحدث عراقي.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

رئيس الإقليم يجتمع مع أمير الجماعة الإسلامية الكوردستانية ومكتبها السياسي

Lalish Duhok

الكاظمي: ماضون بحفظ أملاك المسيحيين

Lalish Duhok

الكوردستاني: لسنا المعترض الوحيد على قانون الانتخابات

Lalish Duhok