شبكة لالش الاعلامية

رئاسة اقليم كوردستان تقدم تعازيها لذوي ضحايا حريق مستشفى اليرموك ببغداد

رئاسة اقليم كوردستان تقدم تعازيها لذوي ضحايا حريق مستشفى اليرموك ببغداد237442Image1

رووداو- أربيل: قدمت رئاسة إقليم كوردستان، اليوم الأربعاء، تعازيها لذوي ضحايا الأطفال الخدج، الذين توفوا نتيجة إندلاع حريق داخل قسم النسائية في مستشفى اليرموك، بالعاصمة العراقية، بغداد.

وعبرت رئاسة إقليم كوردستان في بيان، حصلت شبكة رووداو الإعلامية، عن تعازيها الحارة لذوي الضحايا، متمنية ًالشفاء العاجل للجرحى، معبرة ً عن أملها في عدم تكرار كوارث من هذا النوع مرةً أخرى، وضرورة الحفاظ على حياة الأطفال في أي مكان”.

يشار إلى أنه اندلعت النيران في ساعة مبكرة من صبيحة اليوم، بمستشفى في العاصمة العراقية بغداد، وأودى الحريق بحياة 24 طفلا خديجا على الأقل، بحسب ما ذكره متحدث عراقي.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نائب كردي: انشاء الاقاليم لا يعني تقسيم العراق والحكومة لا تستطيع منع تشكيلها

Lalish Duhok

العراق يعلن موعد استئناف رحلاته الجوية الى أوروبا

Lalish Duhok

مهربون إيرانيون يخدعون عوائل أفغانية ويتركونها في السليمانية بدل إيصالها الى تركيا

Lalish Duhok