شبكة لالش الاعلامية

منظمة غصن الزيتون تقدم التهاني لمركز لالش بعشيقة

منظمة غصن الزيتون تقدم التهاني لمركز لالش بعشيقة
زيدان الياس سليمان
بمناسبة انتخاب هيئة ادارية جديدة لمركز لالش بعشيقة زار السيد غانم الياس سليم رئيس منظمة غصن الزيتون الرياضية وعدد من اعضاء المنظمة  الى مركز لالش بعشيقة لتقديم التهاني والتبريكات للهيئة الادارية الجديدة متمنين لها الموفقية والنجاح

وكان في استقبالهم السيد جمعة الياس سليم رئيس المركز واعضاء الهيئة الادارية لمركز لالش بعشيقة وذلك بتاريخ 26/8/2013،تم التطرق خلال اللقاء الى سبل التعاون بين المنظمة ومركز لالش في جميع المجالات وخاصة الجانب الرياضي واقامة بطولات رياضة مشتركة وكيفية النهوض بالواقع الرياضي في المنطقة من خلال توفير وزيادة الملاعب الرياضية لكافة الالعاب الرياضية وتقديم الدعم اللازم خاصة الى شريحة الشباب.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

سمو الامير يستقبل مارت كورهولت

Lalish Duhok

مركز لالش يزور لجنة محلية رزگارى

Lalish Duhok

قصف مجهول يستهدف مجمع خانصور

Lalish Duhok