شبكة لالش الاعلامية

لقاء هام يجمع وزيري التربية والتعليم العالي في حكومة الاقليم لحسم ملف الطلبة

لقاء هام يجمع وزيري التربية والتعليم العالي في حكومة الاقليم لحسم ملف الطلبة الايزديين
رعد طارق الياس / لجنة مركز لالش لنقل الطلبة
كشف الشيخ شامو رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي، في اتصال هاتفي معه، على انه بعد الاتصالات المتواصله والمستمرة من قبله مع رئاسة اقليم كوردستان ورئاسة وزراء الاقليم وديوان رئاسة الوزراء وعلى اعلى المستويات مع كافة الدوائر المعنية ، سيعقد غدا صباحاً لقاءاً هام اً جداً ما بين معالي وزير التربية الدكتور عصمت محمد خالد، ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. علي سعيد في حكومة اقليم كوردستان الموقرة من اجل الاسراع في حسم ملف الطلبة الايزديين.

ونشير الى اننا سنعلن فور انتهاء هذا اللقاء عن ما اثمر عنه من خلال موقع شبكة لالش الاعلامية.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الهيئة العليا: المتاجرة بآلام الايزيديات الناجيات من قبل المدعوة “هنار معروف”

Lalish Duhok

بيان تأييد من مركز لالش شيخان ومكاتبه

Lalish Duhok

كاوة الختاري: ” 4 ” محاضرات في المنظمات شيخكا – بوزان – بيبان – القوش حول تقديم المساعدات للنازحين

Lalish Duhok