شبكة لالش الاعلامية

حكومة اقليم كردستان تصدر قرارا بمناسبة حلول شهر رمضان

حكومة اقليم كردستان تصدر قرارا بمناسبة حلول شهر رمضان

خندان – قررت حكومة اقليم كردستان اليوم الجمعة، تقليص ساعات الدوام الرسمي في دوائر ومؤسسات الحكومة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كردستان في بيان، “بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، نتقدم باحر التهاني لعوائل الشهداء وعوائل وذوي قوات البيشمركة الابطال وجميع المسلمين في اقليم كردستان والعراق والعالم، املين ان يكون هذا الشهر الفضيل فرصة لمزيد من تقوية روح التاخي والمحبة والتعايش وحل كافة المشاكل”.

وبهذه المناسبة، أعلن دزيي للمواطنين في الاقليم عن “تقليص ساعات الدوام الرسمي في دوائر ومؤسسات الحكومة لمدة ساعة”.

واشار المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كردستان الى ان الدوام سيكون “من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر”.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الاتحاد الاسلامي يعلن عن المشاركة في اجتماع بارزاني مع الاطراف الكوردستانية

Lalish Duhok

في الذكرى 26.. ماهي الأسرار “الخطيرة” التي كشفها صهر صدام حسين؟

Lalish Duhok

معاناة يومية يعيشها أهالي قضاء شيخان بسبب غلق الطرق بين دهوك والموصل

Lalish Duhok