شبكة لالش الاعلامية

توزيع رواتب موظفي الاستفتاء في اربيل

توزيع رواتب موظفي الاستفتاء في اربيل

اعلنت دائرة محافظة اربيل للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في اقليم كوردستان، عن صرف رواتب الموظفين الذين اشرفوا على عملية الاستفتاء التي اجريت في ايلول الماضي باقليم كوردستان الاسبوع المقبل.

وقالت الدائرة في بيان تلقى PUKmedia نسخة منه اليوم الخميس: ان التوزيع سيكون عن طريق لجان خاصة، مشيرا الىان عملية صرف رواتب موظفي الاستفتاء ستبدا الاسبوع المقبل في مركز اربيل، حيث سيتقاضى كل موظف اشرف على الاستفتاء 120 الف دينار عراقي.

واوضح البيان انه على موظف يوم الاستفتاء (حصرا) ان يصطحب معه نسخة عن هوية الاحوال الشخصية او نسخة عن البطاقة الوطنية للحصول المبلغ المخصص.

ويتم التوزيع من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا

PUKmedia

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الخزعلي يتوعد الكاظمي بـ «الرد»

Lalish Duhok

تحذير دولي للعراق من “الشمس والإجهاد الحراري”: نعم عمالكم يحتاجون نظام تبريد

Lalish Duhok

المرور: سنبدأ بالمحاسبة على الاشارات الضوئية اعتبارا من اليوم

Lalish Duhok