شبكة لالش الاعلامية

سعدون جابر يكشف سراً عن حقبة حرب الخليج الثانية

سعدون جابر يكشف سراً عن حقبة حرب الخليج الثانية

كشف المطرب العراقي سعدون جابر عن قيام النظام السابق بإجباره على تأدية أغنية “شعبنا العربي” خلال حرب الخليج الثانية والتي كانت سبباً في مقاطعته فنياً من السعودية لثلاثة عقود.

وقال جابر خلال مقابلة تلفزيونية إن إحدى الحلقات القريبة من صدام حسين استدعته، وعرضوا عليه أغنية مليئة بالشتائم ضد ملك السعودية الراحل فهد بن عبد العزيز، والرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وملك الكويت الراحل جابر الأحمد الجابر الصباح، ولكنه رفض لأنها “لغة شارع ولا يصح أن يقدم هذا الفن”.

وفي النهاية اجبر سعدون على غناء الاغنية لتهديده بسجنه في سجن ابو غريب في بغداد عن طريق عناصر النظام السابق.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

طبيب يوضح كيف يمكن التعافي من الإدمان على الكحول

Lalish Duhok

درجات الحرارة في أوروبا تحطم أرقاما قياسية

Lalish Duhok

طرق لتبريد المنزل صيفاً من دون مكيف

Lalish Duhok