شبكة لالش الاعلامية

إغلاق قناة تلفزيونية بتهمة الانتقاص من حقوق المرأة

إغلاق قناة تلفزيونية بتهمة الانتقاص من حقوق المرأة

قررت وزارة الثقافة في حكومة اقليم كوردستان، السبت، إغلاق قناة سروشت “الطبيعة” بتهمة الانتقاص من حقوق المراة الكوردية.

وقال مدير عام الطباعة والنشر في الوزارة في تصريح لـNRT اليوم 9 حزيران 2018 إن وزارته لن تنتظر تقديم الدعاوى من قبل المدعي العام أو أية جهة آخرى بل وقررت إغلاق القناة بتهمة الاساءة للمرأة الكوردية”.

وأضاف أن السبب يأتي على خلفية مهاجمة مالك القناة، المدعو “ملا مظهر الخراساني”، المرأة الكوردية والانتقاص من حقوقها.

يذكر أن الخراساني هاجم في إحدى خطبه السابقة قبل أيام، المرأة الكوردية، واستخدم تسمية “الديناصور” بحق بعض منها، الأمر الذي أدى الى استياء منظمات المجتمع المدني بشكل عام والمنظمات المعنية بشؤون المرأة خاصة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

بعد إعدامه صحافياً اميركياً… (داعش) يهدد بإعدام آخر إذا لم يوقف اوباما الغارات الجوية

Lalish Duhok

دعوى قضائية ضد نائبة ومطالبتها بتعويض 30 ملياراً (وثيقة)

Lalish Duhok

بغداد تعتزم إرسال رواتب موظفي إقليم كوردستان بعد عيد الأضحى

Lalish Duhok