شبكة لالش الاعلامية

وزارة البيشمركة تشرع بترقية ضباطها ومراتبها

بعد توقف دام لأكثر من 3 سنوات

وزارة البيشمركة تشرع بترقية ضباطها ومراتبها

شفق نيوز/ من المقرر ان تشرع وزارة البيشمركة في حكومة إقليم كوردستان الأسبوع المقبل بترقية وترفيع ضباط الوزارة والمراتب بعد توقف دام لأكثر من ثلاث سنوات.

وقال نائب رئيس اركان قوات البيشمركة اللواء قهرمان كمال في تصريح لقناة “كلى كوردستان”، انه تم تجهيز جدولين للترقية احدهما لعام 2016، والثاني لعام 2017.

وأضاف ان الترقية تشمل من هو برتبة ملازم الى اعلى المراتب، عازيا توقف الترقيات في المدة الماضية الى الازمة المالية التي شهدتها إقليم كوردستان.

وكانت وزارة البيشمركة قد أوقفت عمليات الترقية لضباطها ومراتبها منذ نحو اكثر من ثلاث سنوات بسبب ازمة الموازنة المالية الاتحادية مع بغداد.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الموصل.. القوات العراقية تتنبأ بـ ‘انتصارات كبيرة’ خلال ساعات

Lalish Duhok

فنلندا تقدم أكثر من مليون يورو لأبناء نينوى.. هذه الاسباب

Lalish Duhok

القبض على عصابة سرقت 200 الف دولار ومصوغات ذهبية في دهوك

Lalish Duhok