شبكة لالش الاعلامية

ميرفت أمين: سعيدة بدون رجل وأمتلك 7 قطط

ميرفت أمين: سعيدة بدون رجل وأمتلك 7 قطط

القاهرة ـ عادت الفنانة المصرية ميرفت أمين بذكرياتها إلى الفنان الراحل عادل أدهم، وقالت إنه هو الذي أطلق عليها لقب “القطة”.
ميرفت قالت إن عادل أدهم لن يتكرر، وأن تجربتها معه في فيلم “حافية على جسر الذهب”، مع الفنان حسين فهمي أفادتها كثيرًا، وجعلتها تتعلم الكثير من الأمور التي كانت تجهلها.
الفنانة المصرية أشارت إلى أنها تحب القطط منذ الطفولة، وأن هذا الحب كبر معها، حيث أن لديها 7 قطط تعيش معها في المنزل وتكون معها عندما تسافر، وتنام بجوارها على السرير.
ميرفت قالت إن المرأة تستطيع أن تعيش بدون رجل، فهي قادرة على التأقلم على أي وضع تعيش فيه، وأوضحت أن تجربتها الشخصية نجحت وتعيش بسعادة منذ سنوات دون دخول رجل حياتها.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

فيتامينات ضرورية يحتاج إليها شعرك

Lalish Duhok

أفضل وقت لقياس الوزن.. اختصاصية تغذية تتحدث بالتفصيل

Lalish Duhok

بسبب “العناد”.. أم تمزّق قلب ابنتها بالسكين في بغداد وتُسجن 15 سنة!

Lalish Duhok