شبكة لالش الاعلامية

ترامب: منظمة أوبك تنهب باقي دول العالم

ترامب: منظمة أوبك تنهب باقي دول العالم

السومرية نيوز/ بغداد: اعتبر الرئيس الاميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، أن منظمة الدول المصدرة للنفط “اوبك” تنهب باقي دول العالم، فيما اشار الى ان زعماء إيران “ينشرون” الفوضى والموت والدمار.

وقال ترامب خلال كلمة في الامم المتحدة وتابعتها السومرية نيوز، إن “الولايات المتحدة ستراجع برامج التمويل الخارجي ولن نقدم معونات إلا للدول الصديقة”.

وأضاف أن “أوبك ودول المنظمة تنهب بقية دول العالم كالمعتاد”، مشيراً الى ان “الولايات المتحدة ستفرض المزيد من العقوبات على إيران بعد 5 نوفمبر القادم”.

ولف الى ان “أمريكا سترد إذا استخدم نظام الأسد في سوريا أسلحة كيماوية”، مؤكدا أن “زعماء إيران ينشرون الفوضى والموت والدمار، وشعب إيران غاضب لسرقة حكامه المليارات من خزينة الدولة للإنفاق على عملائهم من أجل شن الحروب”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

قوات البيشمركة تكبد داعش عشرات القتلى بالقرب من جولاء

Lalish Duhok

الكشف عن اتصال عراقي – اسرائيلي – امريكي لبحث “التطبيع”

Lalish Duhok

بالخريطة..أين وصلت القوات الامنية في الجانب الايمن للموصل؟

Lalish Duhok