شبكة لالش الاعلامية

محمد الشبوط تحت قبة البرلمان بتهمة هدر المال العام وتجيير الشبكة لخدمة المالكي!

محمد الشبوط تحت قبة البرلمان بتهمة هدر المال العام وتجيير الشبكة لخدمة المالكي!

وكالة احرار الاخبارية (انا) : بسبب الاتهامات الموجهة اليها بعدم حياديتها في التغطية الاخبارية وتركيزها على اخبار ونشاطات رئيس الوزراء نوري المالكي فقد كشف عضو كتلة الاحرار النيابية النائب ،جواد الحسناوي لوكالة ” احرار”  ان مجلس النواب العراقي بصدد استجواب مدير عام شبكة الاعلام العراقي ،محمد عبد الجبار الشبوط، ، مؤكدا ان المجلس سيحجب موازنة شبكة الاعلام العراقي في السنة المقبلة لحين تعيين شخص محايد لأدارة الشبكة.

واضاف..  نعمل على جمع تواقيع في مجلس النواب خلال أيام، لأستجواب مدير عام شبكة الاعلام العراقي ،محمد عبد الجبار الشبوط، بتهمة سوء ادارة المنصب وهدر المال العام” مؤكدا “شبكة الاعلام مجيرة بالكامل لخدمة رئيس مجلس  الوزراء نوري المالكي، وهذا مخالف للدستور”، لافتا الى ان “مجلس النواب سيحجب موازنة شبكة الاعلام العراقي في السنة المقبلة، الى ان يعين شخصا جديدا لأدارة هذه الشبكة لتكون محايدة وشرعية، بعيدا عن السياسة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

العبادي: نحن مع الاكثرية السياسية وملتزمون بإعادة النازحين دون تغيير ديمغرافي

Lalish Duhok

مؤسسة الشهداء تعلن شمول هذه الفئات بقانونها: رواتب لذويهم

Lalish Duhok

ارتفاع واردات منافذ كوردستان إلى أعلى مستوياتها

Lalish Duhok