شبكة لالش الاعلامية

الرئيس بارزاني يهنىء الإيزديين في كوردستان والعالم بعيد ‹جما›

الرئيس بارزاني يهنىء الإيزديين في كوردستان والعالم بعيد ‹جما›

بمناسبة حلول عيد ‹جما› الإيزدي، وجه الزعيم الكوردي مسعود بارزاني رسالة تهنئة إلى إيزديي كوردستان والعالم.

وقال الرئيس بارزاني في رسالته: «بمناسبة حلول عيد (جما) الإيزدي أبعث بأحر التهاني إلى جميع الأخوات والإخوة الإيزديين في كوردستان والعالم. وأتمنى أن يكون هذا العيد مبعثاً للسعادة والآمان للأخوات والإخوة الإيزديين، وأن يعود عليهم بالخير والسلام والاستقرار»، وفق بيان أورده مكتب الزعيم الكوردي، طالعته (باسنيوز).

وأردف الرئيس بارزاني في رسالته «وبهذه المناسبة نؤكد مرة أخرى على ضرورة العمل المشترك بين الجميع من أجل تعزيز ثقافة التعايش والتآخي والتسامح بين المكونات الدينية والقومية في كوردستان وحمايتها».

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

النازح الإيزدي يتلقى أكثر من ألفي دولار للعودة إلى سنجار

Lalish Duhok

نعمت جوقي: صرخة واستغاثة

Lalish Duhok

مجلس محافظة نينوى يحيي الذكرى الأليمة لعمليات الابادة الجماعية في سنجار .

Lalish Duhok