شبكة لالش الاعلامية

حكومة اقليم كوردستان تنفي اتفاقها مع بغداد بشأن تصدير النفط

حكومة اقليم كوردستان تنفي اتفاقها مع بغداد بشأن تصدير النفط

نفى سفين دزيي الناطق الرسمي باسم حكومة إقليم كوردستان الاتفاق مع الحكومة الاتحادية على تصدير نفط الاقليم الى الخارج.
وكان نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني، قد كشف عن موافقة إقليم كوردستان على تصدير النفط الخام من الاقليم عبر مؤسسة تسويق النفط الحكومية “سومو”، عادا الأمر “خطوة مهمة الى الامام”.
واضاف دزيي في تصريح نشره موقع حكومة الاقليم، الخميس، “انه بعد الاجتماعات بين وفدي حكومة الاقليم والحكومة الاتحادية في بغداد وطرح وجهات الجانبين، تم الاتفاق على انه في الايام المقبلة سيتم الاجابة على مقترحات الطرفين بشأن مسالة تصدير النفط من قبل حكومة الاقليم الى الخارج”.

PUKmedia

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

واشنطن بوست: “داعش” استخدم غاز الكلورين ضد القوات العراقية في صلاح الدين

Lalish Duhok

تنبؤات بعودة الفعاليات الماطرة إلى الشام والعراق

Lalish Duhok

مؤيد الجحيشي: خلايا تنظيم داعش ستنشط مجدداً ضد القوات الأمنية في الموصل

Lalish Duhok