شبكة لالش الاعلامية

واشنطن: نتطلع للعمل مع حكومة الاقليم الجديدة

واشنطن: نتطلع للعمل مع حكومة الاقليم الجديدة

هنأت الولايات المتحدة الامريكية، بتشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كوردستان.

وقالت القنصلية الامريكية في اربيل في بيان لها اليوم الاربعاء: “نبارك تشكيل ألحكومة ألجديدة لإقليم كوردستان”، حيث تتطلع ألولايات المتحدة قدما” الى ألعمل معها لتعزيز مصالحنا ألمشتركة”.

وصوت برلمان كوردستان في وقت سابق من يوم الاربعاء 2019/7/10، على منح الثقة للكابينة الحكومية التاسعة في اقليم كوردستان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

ترامب يحدد “الخطأ الأعظم” لأمريكا في الشرق الأوسط

Lalish Duhok

مجلس الوزراء يوافق على فتح قنصلية فرنسية بنينوى

Lalish Duhok

الكشف عن مراسيم لرئاسة الجمهورية تشير الى عدم مصادقتها على أكثر من [500] حكم بالاعدام

Lalish Duhok