شبكة لالش الاعلامية

المرور تصدر بياناً بشان استخدام السيارة الخاصة للعمل بها كمركبة أجرة

المرور تصدر بياناً بشان استخدام السيارة الخاصة للعمل بها كمركبة أجرة

بغداد/ الاخبارية/ أصدرت مديرية المرور العامة، بياناً منعت فيه منعاً “باتاً” استخدام السيارة الخاصة للعمل بها كمركبة أجرة، متوعدة المخالفين بفرض غرامة قدرها 30 ألف دينار وحجز السيارة لمدة لا تزيد عن 10 أيام.

وقال مدير المرور العام وكالة اللواء زهير عبادة في بيان تلقت “الاخبارية” نسخة منه، “صدر يوم أمس بيان من مديرية المرور العامة بيان رقم (3) لسنة 2019 والذي نص على :- المركبات استنادا لاحكام القسم(1/ب) من قانون المرور والذي عرف السيارة الخاصة أنها المعدة لنقل الأشخاص بدون أجر”.

وأضاف، أنه “لرصد ظاهرة استخدام السيارة الخصوصي غير المحدد استخدامها والعمل بها كسيارة اجرة اصدرنا البيان التالي: يمنع منعا باتا استخدام السيارة الخاصة للعمل بها بأجر كسيارة عامة (أجرة)، تتخذ الاجراءات القانونية بحق السائق المخالف استنادا لاحكام الملحق (أ) ق 27/ذ بفرض غرامة مقدارها (30) الف دينار وحجز السيارة لمدة لا تزيد عن (10) ايام استنادا لاحكام القسم (31) من القانون أعلاه”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مسؤول علاقات إقليم كوردستان الخارجية : نأمل ان يعيد PKK النظر في تصرفاته .. يريد خلق الفتن والفوضى

Lalish Duhok

مسرور بارزاني مغرداً: اجتماع مثمر مع الوفد الامريكي

Lalish Duhok

العراق ينفق 35 مليون دولار على الفواكه والخضروات التركية في شهر

Lalish Duhok