شبكة لالش الاعلامية

القبض على خمسة عناصر من داعش في أيمن الموصل

القبض على خمسة عناصر من داعش في أيمن الموصل

بغداد / الاخبارية/ أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، القبض على خمسة دواعش في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.

وقال الناطق باسم الداخلية سعد معن في بيان تلقت “الاخبارية” نسخة منه، إن “قوة مشتركة من افواج طوارئ قيادة شرطة نينوى ومديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية لوزارة الداخلية وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة وتعاون المواطنين تتمكن من القاء القبض على ( خمسة ) عناصر من عصابات داعش الارهابية”.

وبينت أن “اثنان منهما كانا يعملان فيما يسمى بالامنية والبقية كانوا مقاتلين فيما يسمى بديوان الجند خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل وقد شاركوا في القتال ضد قواتنا الامنية خلال معارك تحرير نينوى”.

واوضحت أنه “تم القبض عليهم في منطقة ( العبور ) في الجهة الغربية للجانب الايمن لمدينة الموصل”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

معزياً بوفاة السائح ومؤكداً توطيد العلاقات.. سفير تركيا الجديد بالعراق يلتقي قادة إقليم كوردستان

Lalish Duhok

لقاء السوداني بخامنئي مؤخراً.. تقرير فرنسي يتحدث عن مصير الحشد الشعبي و”إصرار إيراني” مقابل رسالة ترامب

Lalish Duhok

(داعش): ثمانية انتحاريين نفذوا تفجيرات باريس وفرنسا هدفنا الرئيس

Lalish Duhok