شبكة لالش الاعلامية

وزير الخارجية الإسرائيلي يوجه رسالة إلى العراقيين

وزير الخارجية الإسرائيلي يوجه رسالة إلى العراقيين

وجه وزير الخارجية الإسرائيلي، إسرائيل كاتس، الاثنين، رسالة إلى الشعب العراقي.

جاء ذلك في منشور لصفحة إسرائيلية على موقع “فيسبوك” اليوم، 4 تشرين الثاني 2019، حيث ذكرت ان “وزير الخارجية الإسرائيلي إسرائيل كاتس، أبدى تعاطفه مع نضال الشعب العراقي من أجل الحرية والحياة الكريمة”.

وأوضحت ان “الوزير الاسرائيلي استنكر بشدة أعمال القمع والقتل ضد المتظاهرين بقيادة قاسم سليماني وحرس الثورة الإيراني”، مشيرا إلى ان” الشعب العراقي هو شعب عريق وله تاريخ مجيد كما أن العديد من يهود العراق يحملون ذكريات طيبة من الحياة المشتركة في العراق”.

يذكر ان وزارة الخارجية العراقية دعت في وقت سابق، جميع الأطراف إلى ضرورة الالتزام بمبدأ احترام السيادة، وعدم التدخل في الشأن الداخلي العراقي، وذلك تعليقا على ردود الأفعال التي صدرت عن الجهات الأجنبية بخصوص الوضع الراهن في العراق.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

البيشمركة تحرر قرية “الفاضلية” غرب بعشيقة

Lalish Duhok

قيادة عمليات نينوى: مقتل 108 ارهابيين وتدمير عشرات المواقع خلال 48 ساعة

Lalish Duhok

انقلاب صيفي يقتحم اجواء العراق.. وساعات النهار ستبلغ ذروتها

Lalish Duhok