شبكة لالش الاعلامية

انتاج اقليم كوردستان من لحوم الدجاج بلغ 250 ألف طن

انتاج اقليم كوردستان من لحوم الدجاج بلغ 250 ألف طن

أعلنت جمعية الدواجن في اقليم كوردستان، اليوم الخميس، أن معدل انتاج الاقليم من لحوم الدجاج بلغ 250 ألف طن خلال العام الحالي، الذي شارف على الانقضاء.

وقال رئيس الجمعية ناظم عبد الله خلال مؤتمر صحفي عقده في السليمانية، “ندعو حكومة اقليم كوردستان والبرلمان والوزارات المعنية في اقليم كوردستان، الى ايلاء اهتمام جدي بمجال الدواجن وانتاج البيض ولحوم الدجاج لقدرته على رفع مستوى الاقتصاد بشكل كبير”.

وأضاف عبد الله، انه “في عام 2019 تمكن أصحاب الدواجن من انتاج 250 الف طن من لحوم الدجاج”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

إصابة الارهابي أبو بكر البغدادي بجروح في مدينة القائم

Lalish Duhok

العراق: مقتل نحو 8300 مدني خلال 11 شهرا.. وأيلول الأكثر وحشية

Lalish Duhok

متحدث باسم أردوغان: تركيا ستذهب لأقصى مدى لكشف ملابسات قضية خاشقجي

Lalish Duhok