شبكة لالش الاعلامية

التربية تُعيد العمل بنظام الاعفاء العام بمعدل {85%}

التربية تُعيد العمل بنظام الاعفاء العام بمعدل {85%}

{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت وزارة التربية اليوم الخميس عن اعادة العمل بنظام الاعفاء العام بمعدل {85%} .

وقالت الناطقة باسم وزارة التربية، سلامة الحسن، لوكالة {الفرات نيوز} ان “هيئة الرأي وافقت على اعادة العمل بنظام الاعفاء العام”.

واوضحت ان ” معدل الاعفاء العام للطالب {85%} واقل درجة يحصل عليها الطالب {75%} ضمن معدلات السعي السنوي بعد ان كانت درجة الاعفاء {90%} لكل درس”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

السلطات الامنية في السليمانية تمنع تنظيم تظاهرة منددة بالنظام الإيراني

Lalish Duhok

كوردستان ترهن الغاء ادخار الرواتب بقرار منتظر من بغداد

Lalish Duhok

استعداد إيطالي لتوسيع التعاون والتنسيق مع حكومة إقليم كوردستان

Lalish Duhok