شبكة لالش الاعلامية

نائب يكشف اختفاء 11 مليار دينار بين الكمارك والبنك المركزي

نائب يكشف اختفاء 11 مليار دينار بين الكمارك والبنك المركزي

كشف عضو في اللجنة المالية النيابية، السبت، عن اختفاء 11 مليار دينار عراقي بين البنك المركزي والكمارك.

واكد عضو اللجنة المالية النيابية النائب محمد الدراجي في تغريدة نشرت على حسابه الشخصي بتويتر ان هيئة الكمارك أعلنت يوم ١٩/اب/٢٠٢٠ وارداتها \٢مليار دينار عراقي {يعني مليون وستمائة الف دولار}.
وأضاف ان المبالغ إضافة إلى أن مبيعات البنك المركزي العراقي تقدر {٢٦٦مليون دولار} على اساس تم تحويلها للاستيراد”.
و قال الدراجي اننا لو افترضنا اننا أخذنا {٥%} كحد ادني للكمرك نجد المبلغ الظاهر لدينا {١١،٣} مليون دولار أمريكي نجد الفرق بحدود {١١} مليار دينار وهنا نتسال اين ذهب الفرق.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

السعودية تساوم: العلواني مقابل “300” معتقل عراقي

Lalish Duhok

صحة اربيل والصحة العالمية تنفيان حدوث وفيات جراء التسمم الغذائي في مخيم حسن شام

Lalish Duhok

انهيار سد الموصل بين احتمالين.. جحيم مرعب يرسمه خبراء ومديره يهوّن والنجيفي: علاجه بسيط

Lalish Duhok