شبكة لالش الاعلامية

دهوك تسجل تفوقا جديدا على كورونا رغم تفاقم الاصابات

دهوك تسجل تفوقا جديدا على كورونا رغم تفاقم الاصابات

اعلنت مديرية الصحة العامة في محافظة دهوك يوم الجمعة اكتساب أكثر من 250 مصابا الشفاء التام بالمحافظة.

وقالت المديرية في بيان اليوم، إن 257 مصابا تعافوا من الفيروس وغادروا المستشفى الى منازلهم.

واضاف البيان ان حالات الشفاء في المحافظة وصلت الى 7677 حالة.

وتصاعدت حدة الاصابات بالفيروس في دهوك اذ تصدرت خلال الاسابيع الماضية قائمة الموقف الوبائي اليومي الذي تعلنه وزارة الصحة في اقليم كوردستان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

التلغراف تنشر اعترافات بريطاني منشق من “داعش” عاش بالموصل والرقة

Lalish Duhok

العثور على مقبرة جماعية تضم 87 رفاةً جنوب الموصل

Lalish Duhok

طقس العراق على موعد مع تغير ملفت .. هكذا سيكون بالأيام المقبلة

Lalish Duhok