شبكة لالش الاعلامية

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي ابتداء من يوم {31،30،29} من الشهر الجاري لاجراء الانتخابات

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي ابتداء من يوم {31،30،29} من الشهر الجاري لاجراء الانتخابات

{بغداد:الفرات نيوز} أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء اليوم الخميس،عن تعطيل الدوام الرسمي ابتدا من يوم {31،30،29} من الشهر الجاري لإجراء الانتخابات وذكرى عيد العمال العالمي.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للامانة العامة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم إنه ” تقرر تعطيل الدوام الرسمي في العاصمة بغداد والمحافظات كافة ايام {الثلاثاء والأربعاء والخميس} من الاسبوع المقبل والمصادف وذلك {31،30،29} من الشهر الجاري لإجراء الانتخابات وعيد العمال العالمي”.

ومن المقرر ان تجري الانتخابات البرلمانية المقبل لعام 2014 في الـ30 من شهر نيسان الجاري.

واعلنت المفوضية العليا المستقلة عن استكمال كافة الاستعدادات اللازمة لاجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

بعد أقل من يومين على نصبها… عجلة كشف المتفجرات في الديوانية تضبط سيارة مفخخة قادمة من جهة العاصمة

Lalish Duhok

اعتقال 4 مهربين على خلفية حادثة غرق مركب اللاجئين الكورد

Lalish Duhok

“وثيقة استسلام”.. أذربيجان تعلق على اتفاق وقف الحرب مع أرمينيا

Lalish Duhok