شبكة لالش الاعلامية

تناول الحوامل للأسماك يزيد من ذكاء الأطفال

تناول الحوامل للأسماك يزيد من ذكاء الأطفال

أظهرت الأبحاث الطبية الحديثة  ان  تناول لسمك خلال فترة  الحمل يساعد في تحسين مهارات الطفل الاجتماعية واللغوية.

واظهرت  دراسة في  جامعة كارولاينا  شملت 7400 حالة  ربطت بين تناول الأمهات لوجبات السمك خلال فترة الحمل ودرجة التميز لدى أولادهم في الفترة 15-18 شهرا ،  ان  الأمهات اللاتي تناولن السمك  مرة واحدة كل أسبوع خلال فترة الحمل تميز  ابنائهن    بنسبة 7% عن أولئك الذين ولدتهن  أمهات  لم يتناولن السمك طيلة فترة الحمل .

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مشكلات ما بعد الطمث تؤثر سلباً على نوعية حياة النساء

Lalish Duhok

كسرت القاعدة.. لاعبة كرة قدم يابانية تنضم لفريق للرجال

Lalish Duhok

هكذا.. تنجبين طفلا أكثر ذكاء

Lalish Duhok