شبكة لالش الاعلامية

انخفاض كبير بمعدل اصابات كورونا في اقليم كوردستان خلال 24 ساعة

انخفاض كبير بمعدل اصابات كورونا في اقليم كوردستان خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة في اقليم كوردستان، يوم السبت، عن انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومي بفيروس كورونا في عموم مدن الاقليم خلال 24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة في بيان للموقف الوبائي اليومي، إن مختبراتها سجلت 464 اصابة جديدة خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية، ليرتفع معها اجمالي العدد الى 349048 إصابة منذ انتشار الوباء.

وأشار البيان إلى أن 1608 مرضى تماثلوا للشفاء التام، ليصل مجموع حالات التعافي الى 323647 شخصاً، مبيناً أن عشرين مصاباً بالجائحة توفي خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية، ليكون عدد حالات الوفيات الكلي 6124 .

وكانت وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان قد اعلنت امس الجمعة، تسجيل 1331 إصابة و15 حالة وفاة بفيروس كورونا.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

لجنة الموصل تضع تقريرها النهائي في 100 صفحة.. والتصويت يحسم التوصيات

Lalish Duhok

دهوك تنشئ مخيما لالف عائلة نازحة وتحدد مشكلتين رئيسيتين

Lalish Duhok

حزيران الماضي كان الأكثر حرارة في تاريخ البشرية

Lalish Duhok