شبكة لالش الاعلامية

نقل المطربة راندا حافظ إلى المستشفى بعد تشخيص خاطئ لمرضها

بغداد ( المستقلة )..نقلت عصر امس المطربة المصرية “راندا حافظ ” إلي المستشفي، بعد تدهور حالتها الصحية .

ويرجع تدهور حالة راندا بسبب إصابتها بنزلة معوية حادة ، الأمر الذي لم تكن علي علم به ، إذ شخص الطبيب الذي كشف عليها مبكرا الحالة بأنها مجرد التهابات بالمعدة ستزول مع الوقت .

وكانت سارة الجارحي، المستشارة الإعلامية لشركة توب ميوزك ، كتبت عبر صفحة راندا الرسمية علي الفيس بوك “رجاء الدعاء لراندا بالشفاء العاجل “.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

كارداشيان تتخطى عقبة بارزة أمام تحقيق حلمها “الكبير”

Lalish Duhok

حادثة كانت الأغربمن نوعها.. امرأة أفغانية وضعت مولودها في السماء

Lalish Duhok

بريطانيا.. توقيف عاملة طبية يشتبه بقتلها 8 أطفال

Lalish Duhok