شبكة لالش الاعلامية

السليمانية..عاصمة السدود

السليمانية..عاصمة السدود

وضع محافظ السليمانية بهروز محمد صالح، اليوم الاحد 8/6/2014، حجر الاساس لسد زلان الذي يقع في منطقة شاربازير التابعة لمحافظة السليمانية.
واوضح محافظ السليمانية في كلمة القاها خلال المراسيم، اهمية السد لمنطقة شاربازير من الجوانب السياحية والبيئية والزراعية فضلا عن الاستفادة منه في توفير الطاقة الكهربائية.
واضاف: تعتبر محافظة السليمانية الاولى في عدد السدود الموجودة في اقليم كوردستان خاصة والعراق عموما. مشيرا الى 15 سدا آخراً  قيد التنفيذ  في السليمانية.
وتابع بهروز محمد صالح: نستطيع القول بان مدينة السليمانية هي علاوة على انها عاصمة الثقافة وعاصمة الصناعة، اصبحت الآن عاصمة للسدود المائية مع بروز تحديات ومشاكل نقص المياه في المنطقة كلها.

PUKmedia خاص

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

60 روسية عرضة للمؤبد أو الشنق في العراق ولا محامي عنهن

Lalish Duhok

الصحة تسجل 222 إصابة جديدة بكورونا

Lalish Duhok

بارزاني يجتمع مع نوشيروان مصطفى في السليمانية لبحث الخلافات مع بغداد

Lalish Duhok