شبكة لالش الاعلامية

وزير الصحة الكوردستاني: لا أحد يذهب إلى خارج الإقليم والعراق للعلاج من هذه الأمراض

وزير الصحة الكوردستاني: لا أحد يذهب إلى خارج الإقليم والعراق للعلاج من هذه الأمراض

استبعد وزير الصحة في إقليم كوردستان الدكتور سامان البرزنجي، يوم الخميس، ان يلجأ الأشخاص الذين يعانون من أمراض الحلق والأسنان إلى تلقي العلاج خارج الإقليم أو العراق، مؤكدا أن هذا المجال الطبي شهد تطوراً واسعاً في السنوات الأخيرة.

وقال البرزنجي في كلمة له على هامش مشاركته في ندوة أُقيمت في أربيل بشأن طب الأسنان والحلق، إن أعداد الأخصائيين في هذا المجال بتزايد مستمر بما يصب في مصلحة المرضى.

وأضاف أن إقليم كوردستان، وخلال السنوات الأخيرة الماضية بات يمتلك العديد من الأخصائيين في مجال صحة الأسنان وأمراض الحلق، ولا اعتقد ان تكون هناك خدمات غير متوفرة في هذا المجال بحيث يضطر معها المريض الى تلقي العلاج خارج اقليم كوردستان او العراق.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

روسية تروي قصة انضمامها لداعش وزواجها من عدة مسلحين

Lalish Duhok

ممثل الرئيس بارزاني يبدء جولة مباحثات جديدة مع الاحزاب الكوردستانية

Lalish Duhok

الاطراف الكردستانية الاربعة تقرر المشاركة في انتخابات برلمان كردستان

Lalish Duhok