شبكة لالش الاعلامية

اعتقال شخصين بتهمة “السحر والشعوذة” في أربيل

اعتقال شخصين بتهمة “السحر والشعوذة” في أربيل

أعلنت مديرية شرطة العاصمة أربيل، اليوم الاثنين، عن القاء القبض على شخصين بتهمة الشعوذة والسحر وخداع النساء.

وقالت المديرية في بيان لها: إنّ “قسم شرطة المدينة / شرق مركز شرطة باداوه القت القبض على المتهمين (خ.ع.ر) و(گ.ع.ع) بتهمة الاحتيال بالشعوذة والسحر وخداع النساء” .

وأضاف البيان “تم اعتقال المشتبه بهما بموجب المادة 456 من قانون العقوبات”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

العبادي يهنئ بارزاني بانتصارات البيشمركة في زمار وشنكال

Lalish Duhok

التجارة توجه بتجهيز المفردات الغذائية دفعة واحدة وتوزيعها على المواطنين

Lalish Duhok

نسبة الفقر في المناطق المحررة من “داعش” 41 %

Lalish Duhok