شبكة لالش الاعلامية

كردستان تعلن عن تامينها رواتب الموظفين من واردات النفط

كردستان تعلن عن تامينها رواتب الموظفين من واردات النفط

بغداد (الاخبارية).. اعلنت حكومة اقليم كردستان ، عن تامينها رواتب موظفيها من واردات النفط الذي تبيعه بمعزل عن الحكومة الاتحادية التي قطعت رواتب الاقليم بسبب استمرار الخلاف حول الموازنة المالية لعام 2014 وحصة كردستان منها.

وقال وزير المالية والاقتصاد في حكومة الاقليم بايز الطالباني في بيان تلقته (الوكالة الاخبارية للانباء): ‘ان الوزارة ستؤمن رواتب الموظفين لشهر حزيران من ايرادات النفط وانها ستباشر بتوزيعها حال الانتهاء من توزيع رواتب شهر ايار الماضي’.

وبين ان ‘هناك تنسيقا مع وزارة الموراد والثروات الطبيعية لغرض تأمين الرواتب وباقي المتطلبات المالية للاقليم.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مفاوضات استقلال كوردستان بعد استعادة الموصل

Lalish Duhok

كوردستان توقف تسجيل سيارات موديل 2012 في ايلول

Lalish Duhok

حلف الناتو يناقش تدريب القوات العراقية

Lalish Duhok